الصحافة والأخبار

رجب 19,1443

سال السعودية راعياً لوجستياً لكأس السعودية للسنة الثاني على التوالي

المملكة العربية السعودية، الرياض، 20 فبراير 2022:
وقعت سال السعودية للخدمات اللوجستية وللسنة الثانية على التوالي عقد رعاية لأغلى سباق للخيول في العالم "كأس السعودية" 2022، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وبتنظيم نادي سباق الخيل في المملكة العربية السعودية يومي 25 و26 فبراير الجاري.
وجرى توقيع العقد في نادي الفروسية بالرياض، حيث مثّل النادي أمين عام هيئة الفروسية والرئيس التنفيذي لنادي سباقات الخيل المهندس مروان العليان، ومن جانب شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والاتصال المؤسسي المهندس ثنيان آل ثنيان.
بهذه المناسبة عبّر أمين عام هيئة الفروسية والرئيس التنفيذي لنادي سباقات الخيل المهندس مروان العليان عن سعادته بهذه الشراكة مثمناً الدور الكبير التي تقوم بها سال السعودية في دعم قطاع الخيل والسباقات في السعودية. وأضاف العليان: "نثمن الدور الكبير التي قامت به سال السعودية في نقل الخيل من جميع الدول المشاركة باهتمام وعناية بالغة وللسنة الثانية على التوالي، ونتطلع لمزيد من التعاون في النسخ القادمة من كأس السعودية".
من جهته أكد نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والاتصال المؤسسي لشركة سال السعودية المهندس ثنيان آل ثنيان أن هذه الرعاية تأتي وللسنة الثانية على التوالي امتداداً لاهتمام سال السعودية برعاية المسابقات الوطنية، بالإضافة إلى تقديم خبراتنا في تقديم الخدمات اللوجستية المتكاملة لشركائنا في نادي الخيل. وأضاف آل ثنيان: "في هذه العام ناولنا في سال أكثر من 100 خيل عبر 50 كبينة مخصصة لنقل الخيول قادمة على متن 7 رحلات دولية".
وتعد شركة ســال التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، إحدى الشركات الوطنية التي تقدم خدماتها اللوجستية في مجال مناولة الشحنات لمختلف شركات الطيران في المنافذ الجوية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الحلول اللوجستية والربط بين وسائط النقل الأخرى لرفع كفاءة الخدمات اللوجستية المقدمة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 بجعلها منصة لوجستية عالمية ومركزاً دولياً لخدمة البضائع والشحنات.
يذكر أن كأس السعودية هو أحد أبرز الفعاليات الاجتماعية والرياضية ضمن برامج الفعاليات في المملكة، حيث يُقام كأس السعودية في ميدان الملك عبد العزيز في الرياض، ويشكل حدثاً فريداً لمدة يومين من سباقات الخيل الأصيلة، ويضم 16 سباقاً بجوائز تصل إلى 35.1 مليون دولار أمريكي.
 

More News