الصحافة والأخبار

ذو القعدة 14,1443

سال السعودية توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة GCL العالمية لتقديم خدمات لوجستية متخصصة لقطاعات الترفيه، والرياضة، والثقافة والفنون

المملكة المتحدة، لندن، 13 يونيو 2022:
وقعت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية عضو مجموعة الخطوط الجوية العربية السعودية اتفاقية شراكة حصرية مع شركة GCL العالمية لتقديم خدمات لوجستية متخصصة لعملاء الشركتين في المملكة ودول العالم.
وجرى توقيع الاتفاقية في لندن، حيث مثّل شركة سال السعودية العضو المنتدب والرئيس التنفيذي الأستاذ فيصل بن سعد البداح، ومن جانب شركة GCL العالمية الرئيس التنفيذي السيد بول مارتينز.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل الشركتان على توفير حلول لوجستية متخصصة لعملائهما في قطاعات الترفيه، الفعاليات، الفعاليات الرياضية، الثقافة والفنون والإنتاج السينمائي والتلفزيوني وذلك داخل وخارج المملكة. حيث ستساهم هذه الاتفاقية في توفير الخدمات اللوجستية المتخصصة لدعم هذه القطاعات والمساهمة في توسعها داخل المملكة.
بهذه المناسبة عبّر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لسال السعودية الأستاذ فيصل البداح "عن سعادته بهذه الشراكة، وأنها تأتي تأكيداً وامتداداً لخبرة سال العريقة في مجال المناولة الأرضية للشحنات والحلول اللوجستية.
كما أكد البداح أن شركة GCL تعد من أكبر الشركات العالمية في مجال الحلول اللوجستية المتخصصة، ولها دور أساسي في تفعيل النشاطات الترفيهية والفنية، واستعرض أهمية هذه الشراكة بانعكاسها على الفعاليات المقامة في المملكة بما يتواكب مع رؤية السعودية 2030 والتي تولي اهتماماً بالغاً بالرياضة والترفيه والثقافة والفنون مما سينعكس ايجاباً في رفع جودة الحياة وبناء مجتمع صحي.
من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة GCL العالمية السيد بول مارتينز، عن دعم GCL  والشركات التابعة لها للأحداث والفعاليات الكبرى المقامة في المملكة، كما عبر عن سعادته بالتطور والنمو المذهل للقطاعات ذات الصلة في المملكة العربية السعودية.
 
 
وأضاف السيد بول أن سال ليست فقط شركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية المتكاملة في السعودية، بل أيضاً لديها الرغبة والرؤية في مواصلة التطور والتوسع في تقديم الحلول اللوجستية المتخصصة.
 
وتعد شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية التابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، إحدى الشركات الوطنية الرائدة التي تقدم خدماتها في مجال مناولة الشحنات لمختلف شركات الطيران في المنافذ الجوية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الحلول اللوجستية المتكاملة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 بجعلها منصة لوجستية عالمية ومركزاً دولياً لخدمة البضائع والشحنات.
 

More News