Press and News

Oct 14,2022

سال السعودية للخدمات اللوجستية الشريك اللوجستي لشركة رياضة الفروسية للفعاليات وبطولة لونجين العالمية لقفز الحواجز

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 أكتوبر 2022
بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية ورئيس مجلس إدارة شركة رياضة الفروسية للفعاليات ومن جانب شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية العضو المنتدب والرئيس التنفيذي الأستاذ فيصل البداح، وقعت سال السعودية للخدمات اللوجستية اتفاقية شراكة لوجستية مع شركة رياضة الفروسية للفعاليات وبطولة لونجين العالمية لمدة ثلاث سنوات المقامة ضمن فعاليات موسم الدرعية.
كما بدأت أعمال خدمات نقل الجياد المشاركة للبطولات العالمية الكبرى لرياضة قفز الحواجز التي تستضيف ختامها المملكة على هامش جولات لونجين LGCT ودوري الأبطال العالمي GCL في الدرعية خلال أكتوبر الحالي وتعد من أعرق بطولات قفز الحواجز في العالم.
ووقع الاتفاقية المدير التنفيذي لشركة رياضة الفروسية للفعاليات ريان خريشي، ومن جانب شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية الرئيس التنفيذي لقطاع الحلول اللوجستية المهندس ثنيان آل ثنيان.
وأوضح ريان خريشي أن جولات لونجين العالمية في جولاتها النهائية تعتبر من أعرق بطولات العالم في قفز الحواجز وستكون أولى الفعاليات الرياضية في موسم الدرعية، مبينًا أنهم سيعملون على تنظيم بطولة جاهز الدولية لقفز الحواجز في نوفمبر المقبل بالإضافة إلى بطولات قفز السعودية في ديسمبر نهاية العام الجاري.
 ومن جهته قال الرئيس التنفيذي لقطاع الحلول اللوجستية لشركة سال السعودية للخدمات اللوجستية المهندس ثنيان آل ثنيان إنه بموجب هذه الاتفاقية ستقدم سال لشركة رياضة الفروسية للفعاليات خدمات الشحن الجوي للخيول، المناولة الأرضية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، والتخليص والفسح الجمركي، وعربات النقل الخاصة بالخيول بالإضافة إلى نقل الخيول من المطار إلى ميدان الدرعية.
يذكر أن سال السعودية للخدمات اللوجستية هي شركة رائدة في تقديم الخدمات اللوجستية المتكاملة، وتكمن قوتها في مجال مناولة الشحنات لمختلف شركات الطيران في المنافذ الجوية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الحلول اللوجستية المتكاملة لشركائها من قطاعات الرياضة والترفيه والثقافة والفنون للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 والتي تولي اهتماماً بالغاً بها ولجعل المملكة منصة لوجستية عالمية ومركزاً دولياً لخدمة البضائع والشحنات.
 

More News