Press and News

Jan 17,2023

سال السعودية للخدمات اللوجستية تفوز بجائزة أفضل بيئة عمل لعام 2023 للعام الثاني على التوالي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 17 يناير 2023:
 
 حصلت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، على جائزة أفضل بيئة عمل لعام 2023، وللعام الثاني على التوالي، وباحتلالها المركز الثالث على مستوى المملكة؛ مما يؤكد الدور الرائد للشركة وحرصها الدائم على توفير أفضل بيئة عمل مثالية ومحفزة لموظفيها تشجعهم على الإبداع وزيادة الإنتاجية.
 
وحققت شركة سال على نتيجة 93.75%، مسجلةً بذلك تفوقاً واضحاً على نتيجة العام الماضي، لتواصل مسيرة النجاح في الفوز بجائزة أفضل بيئة عمل، والتي تُعد شهادة اعتماد عالمية معنية بالاعتراف بالتميّز في مجال ممارسات الموارد البشرية واعتمادها كأفضل بيئة عمل.
 
وأكدت سال السعودية على جهود موظفيها المقدرة، وأدائهم المتميّز الذي ساهم في تحقيق هذه الجائزة، والتي تؤكد المعايير العالمية التي تتبناها سال، وتدعم في الوقت ذاته استمرارية نجاح الشركة في تحقيق أهدافها المنشودة، وخططها المستقبلية الطموحة. كما تفخر بكونها تتميّز بالتزامها التام في توفير أفضل وأحسن بيئة عمل لموظفيها، واستخدامها لأحدث التقنيات المتطورة التي تسهم بفاعلية في تحسين الأداء وممارسات الأفراد، بالإضافة إلى تركيزها على خلق ثقافة عمل رائعة ومحفزة للموظفين تساعدهم على الإبداع والابتكار، والتزامها بقياس ممارسات الموارد البشرية بناءً على أعلى المعايير، واستثمارها في تطوير وتمكين موظفيها باعتبارهم أثمن ما تملك، وهم الركيزة الأساسية لنجاح الشركة وتطويرها.
 
وتهدف جائزة أفضل بيئة عمل إلى تقييم اجراءات وسياسات وممارسات الموارد البشرية وفقاً لأفضل المعايير العالمية. وتعتمد منهجية التقييم على دراسة استقصائية دقيقة وشاملة تحتوي على 400 سؤال مدعوماً بمستندات لإثبات صحة الإجابات. وتنظم الجائزة بمشاركة العديد من الشركات في القطاعين العام والخاص بالمملكة.
 
يذكر أن شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، هي شركة وطنية رائدة في تقديم الخدمات اللوجستية المتكاملة، وتكمن قوتها في مجال مناولة الشحنات لمختلف شركات الطيران في المنافذ الجوية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الحلول اللوجستية المتكاملة لشركائها من قطاعات الرياضة والترفيه والثقافة والفنون للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 والتي تولي اهتماماً بالغاً بهذا القطاع، ولجعل المملكة منصة لوجستية عالمية، ومركزاً دولياً لخدمة البضائع والشحنات.
 

More News